أفشلت فصائل المعارضة العسكرية، منتصف ليلة الخميس- الجمعة، محاولة تسلل مجموعة من قوات النظام على أحد جبهات ريف إدلب الجنوبي.

وقال مصدر عسكري لزمان مصدر، إن مجموعة من قوات النظام والميليشيات المساندة له، حاولت منتصف ليلة أمس، التسلل نحو نقاط فصائل المعارضة على محور قرية فليفل جنوبِ إدلب، بيّد أن فصائل المعارضة رصدوا المجموعة، واستهدفوهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ما أدّى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم وتراجعهم إلى موقع انطلاقهم.

وفي الخامس من أيلول/ سبتمبر الحالي، قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام والميليشيات المساندة له اثناء محاولتهم التسلل على محور قرية معرة موخص في ريف إدلب الجنوبي على يد فصائل المعارضة.

وفي الأول من أيلول/ سبتمبر الحالي، تمكنت فصائل المعارضة من إفشال محاولة تسلل لقوات النظام على محور بلدة اَفس قرب مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي.

وتشهد بلدات وقرى جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي قصف بري وجوي مكثف من قبل قوات النظام السوري وحليفه الروسي، تسبب بمقتل وجرح العشرات من المدنيين بينهم أطفال ونساء، في حين تستهدف فصائل المعارضة العسكرية معسكرات ومواقع تمركز قوات النظام وميليشياته رداً على قصف المناطق المحررة المستمر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زمان مصدر – إدلب – علي المحمد