عود الممثل السوري مكسيم خليل بعمل درامي جديد يعرض قريباً على منصة أمازون، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال موقع “فوشيا” الفني إن مكسيم سيعود إلى الدراما من خلال مسلسل “ترتيب خاص” الذي سيعرض في فبراير/شباط المقبل على منصة Amazon/أمازون.

 

وذكر الموقع أن تصوير المسلسل بدأ قبل أكثر من عام في بيروت، ومن إخراج ميّار النوري الذي شارك في كتابته أيضاً إلى جانب فؤاد يمين ورواد عواد.

ومسلسل “ترتيب خاص” من إنتاج شركة “فالكون فيلمز” ويشارك في العمل مجموعة ممثلين لبنانيين وسوريين من بينهم عباس النوري، ولين غرة، ومن لبنان فؤاد يمين وغيرهم.

وكانت شركة الإنتاج “فالكون فيلمز” ذكرت في وقت سابق أنّ عرض العمل سيبدأ في 23 تشرين الثاني الماضي لكن تأجل إلى شباط المقبل بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة، وفقاً لما نقله “فوشيا”.

؟

؟

مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”

 

يذكر أن آخر عمل شارك فيه الممثل السوري مكسيم هو مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” من إنتاج شركة ميتافورا، وإخراج عروة محمد، وتأليف سامر رضوان، ويشارك في بطولة العمل كل من عبد الحكيم قطيفان وريم علي ومازن الناطور وعزة البحرة وسوسن أرشيد ومرح جبر وغطفان غنوم.

؟
؟

وتدور أحداث المسلسل في كواليس أحد القصور الرئاسية؛ إذ تبدأ القصة بفضيحة كبرى تترتب عليها مؤامرات ودسائس تقض مضجع السلطة من أعلى الهرم، نزولاً إلى تحالفات المال والفساد، وانعكاساتها المدمرة على العامة، ويستعرض العمل صراع نفوذ دموياً بين رئيس لدولة عربية وشقيقه العسكري من أجل تعزيز السيطرة على السلطة.

وحقق المسلسل انتشاراً عربياً واسعاً، وإشادات بأداء الممثلين العاملين فيه، وقوة النص المكتوب والذي يتناول لأول مرة خفايا القصور الرئاسية في العالم العربي، والطريقة التي تدار الأمور من قبل الأنظمة السلطوية.