أقدم شاب في العقد الثاني من عمره على الانتحار في محافظة إدلب،  وذلك بعد الاحتيال عليه بمبلغ مالي، ما دفعه إلى تناول حبوب الغاز السامة.
وقالت مصادر محلية ، إن الشاب “أحمد فحيل” البالغ من العمر قرابة 26 عاماً، أقدم يوم الثلاثاء، على الانتحار في منزله الكائن داخل مدينة إدلب، إثر تناوله حبات “الغاز” السامة.
وأكدت المصادر، أن “فحيل” أقدم على الانتحار بعد الاحتيال عليه من قبل أحد الأشخاص بمبلغ قدره قرابة 20 ألف دولار أمريكي.
وترك “فحيل” رسالة على حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك” قبل وفاته، قائلاً: “أهلي. أحبابي. وأصدقائي وكل من يعرفني أو التقيت به أو لم ألتقي به أقول لكم سامحونا قبل الرحيل إن قصرنا، فـ والله إنا نسأل الله دوماً الثبات ونحن ضعفاء لم نؤذي أحد”، منوهاً: “لكن ربما أخطأنا أو قصرنا ولم نتعمد ذلك”.
وأضاف “فحيل” في رسالته الأخيرة: “فـ اللهم أشهد استودعتك لحظة خروج روحي يالله فاجعل آخر عهدي بهذه الحياه شهادة تدخلني بها جنتك”، داعياً: “اللهم لا تاخذني إلا وأنت راضٍ عني يا رب العالمين.. سامحونا لعل الرحيل قريب نسأل الله حسن الخاتمة”.

وبحسب فريق “منسقو استجابة سوريا”، فإن مناطق سيطرة المعارضة السورية، سجلت منذ بداية العام الجاري، 17 حالة انتحار، 10 منها أدت لوفاة 7 رجال و3 أطفال، و7 منها باءت بالشفل بينها 5 محاولات للنساء.