شرع نادي يوفنتوس الإيطالي في الاستعداد من أجل التحرك بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد ميركاتو شتوي هادئ تماماً لفريق السيدة العجوز.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة البيانكونيري وضع لاعبين اثنين على رأس اللاعبين المطلوبين للقدوم إلى مدينة تورينو في ميركاتو الصيف المقبل.
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن الأمر يتعلق بلاعب خط وسط بروسيا دورتموند الألماني إلكاي غوندوغان ومهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني.
وأشارت إلى أن عقد غوندوغان مع أسود فيستفاليا ينتهي في نهاية الموسم الكروي المقبل ما يعني أن النادي الألماني سيضطر لبيعه هذا الصيف كي يحصل على أموال نظير انتقاله بدلاً من مغادرته مجاناً بدون مقابل.
ولفتت إلى أن التعاقد مع كافاني يبدو أكثر صعوبة حيث يتوقف على قرار ريال مدريد الإسباني بشأن استعاده مهاجمه الشاب ألفاروا موراتا من بطل الكالتشيو.
ويمتلك النادي الإسباني العريق حق شراء موراتا بعد رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو صيف عام 2014 مقابل 30 مليون يورو.
وكان يوفنتوس قد خطف الأضواء في ميركاتو صيف عام 2015 بعد رحيل عدد من نجومه مثل الأرجنتيني كارلوس تيفيز والتشيلي أرتورو فيدال والإيطالي أندريا بيرلو مقابل التعاقد مع باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش وكوادرادو وأليكس ساندرو وهيرنانيس وآخرين.

ايلاف