فضحت الممثلة السورية شكران مرتجى قناة سما الموالية، كاشفة احتيالها على العديد من الأشخاص ممن شاركوا بأحد برامج مسابقاتها الرمضانية.

 

 

وفي منشور رصدته أورينت نت، قالت الممثلة الموالية شكران مرتجى إنها تلقت رسائل كثيرة من أشخاص يشتكون أنهم لم يتقاضوا جوائز “برنامج 14” الذي قدمته الممثلة في رمضان وعُرض على قناة سما.

 

 

وأضافت “بعتذر من الجميع وحقكم عليي ولكن لا صلة ولا علاقة لي بموضوع تسليم المستحقات لا من قريب ولا من بعيد وأنتهت علاقتي بالبرنامج بإنتهاء بثه يعني وقفة عيد الفطر المبارك”.

 

 

وحاولت الممثلة الموالية تبرير تلك الفضيحة، مشيرة إلى أن الروتين والإجراءات في هكذا برامج سبب رئيسي في التأخير، داعية المتضررين للاستفسار من شركة Smart Soft Services بدلاً عتن التواصل معها.

 

 

وأعربت شكران عن شكرها لمن شارك بالبرنامج، وقالت: “بعتذر 14 مليون مرة منكم وحقكم ع راسي وثقوا أنه مجرد تأخير”.

 

 

وفي شهر رمضان الماضي، قدّمت مرتجى برنامج مسابقات يحمل اسم “برنامج 14” عبر قناة سما المملوكة لرجل الأعمال محمد حمشو الذراع الاقتصادية لماهر الأسد.

 

واعتادت وسائل إعلام أسد على الاحتيال على السوريين وتضليل الرأي العام، حتى أصبحت عبارات من قبيل “الإعلام السوري كاذب” و”الإعلام السوري يكذب حتى في درجات الحرارة” بديهيات لدى الشعوب العربية.

 

 

 

 

 

اورينت