انتشرت عبارات “إسقاط نظام أسد” عبر قصاصات ورقية وعلى الجدران في مدينتي معضمية الشام وداريا بريف دمشق، فيما استقدمت ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تعزيزات إلى مواقعها في ريف دير الزور.

إسقاط الأسد في شوارع داريا والمعضمية

وفي التفاصيل، أفاد مراسلنا في دمشق وريفها ليث حمزة، بأن أشخاصاً مجهولين كتبوا عبارات مناهضة لزعيم عصابة المخدرات بشار الأسد على جدران مدينة داريا بريف دمشق.

كما وضعوا قصاصات ورقية أمام مركز شرطة أسد في مدينة درايا، وطالبوا فيها بإسقاط أسد وعصابة الكبتاغون، وأكدوا استمرار الثورة السورية وتجديد العهد.

وأشار مراسلنا إلى أن مجهولين طالبوا أيضاً عبر قصاصات ورقية من داخل شوارع معضمية الشام بريف دمشق بإسقاط نظام أسد.

 

 

 

 

 

تعزيزات للحرس الثوري في دير الزور

شرقاً، أفاد مراسلنا زين العابدين العكيدي بأن ميليشيات الحرس الثوري الإيراني استقدمت تعزيزات عسكرية إلى مدينة الميادين شرق دير الزور.

وذكر أن التعزيزات قدمت من جهة مدينة البوكمال، ورافقها 10 شاحنات مغلقة مجهولة الحمولة، ووصلت إلى مقر الميليشيا الكائن قرب مدرسة عبد المنعم رياض في مدينة الميادين.

وفي مناطق سيطرة ميليشيا قسد بدير الزور، اغتال مجهولون الشاب “عمار الجيجان” في سوق بلدة العزبة شمال شرق مدينة ديرالزور، ولاذوا بالفرار. و”الجيجان” عنصر سابق في قوى الأمن الداخلي (الأسايش) التابعة لقسد.

فيما شهدت بلدة غرانيج شرق دير الزور اشتباكات بين عائلتين بسبب خلاف قديم، ما تسبب باشتعال النيران في عدد من الأراضي المزروعة بالقمح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اورينت