أطلت الفنانة التركية الشهيرة “هازال كايا” على جمهورها بإطلالة مختلفة بعد أن غيرت لون شعرها واعتمدت الأشقر البلاتيني.

وشاركت هازال كايا متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة جديدة لها تعمدت فيها الظهور بشكل جريء؛ إذ ظهرت بحمالة صدر باللون الأسود كاشفة عن جزء من صدرها.

وأرفقت هازال الصورة بتعليق قالت فيه: “هل تعتقدون أنني بعد أن قلت “أنا متعبة وسأمضي إجازة مثل المجنونة وأنام كل الشتاء”، بدأت بتصوير المسلسل دون إجازة؟”.

تفاعل الجمهور

وحصدت صورة كايا تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها الأتراك والعرب الذين أبدوا إعجابهم بإطلالة الفنانة الجديدة وتغزلوا بلون شعرها الأشقر.

في حين رأى آخرون أن شعرها الغامق كان يناسبها أكثر وتمنوا أن تعود إليه بعد انتهاء مسلسلها الحالي، بينما وصف آخرون إطلالتها بـ “الجريئة”.

وفنياً، تداولت وسائل إعلامية تركية أخباراً عن مشاركة هازال كايا في مسلسل جديد إلى جانب النجم “بورا جولسوي” ويحمل اسم الواحة.

من هي هازال كايا؟

وهازال كايا؛ هي ممثلة تركية شهيرة من مواليد إسطنبول عام 1990، اشتهرت عربياً من خلال مسلسل “العشق الممنوع” و”فريحة”.

درست الباليه والكمان لمدة 7 سنوات، وتحب التانغو، وتتحدث ثلاث لغات إلى جانب لغتها الأم “التركية” هي: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية وتتعلم الألمانية.

كانت بدايتها عام 2007 من خلال مسلسل “الحلم الضائع” ثم توالت أعمالها لتصبح من أشهر الممثلات التركيات محلياً وفي العالم العربي.

وقبل أشهر قليلة كشفت هازال كايا عن صوتها الجميل من خلال تسجيلها أغنيتين مع الفنانة زينب باستك، نالت من خلالهما إشادات واسعة من قبل جمهورها.

يذكر أن آخر مشاركات هازال كايا الفنية كان من خلال بطولة مسلسل على شبكة “نتفليكس” يحمل اسم “قصر بيرا”، وهو مكون من 8 حلقات وقد اقتبست قصته من رواية “في منتصف الليل في قصر بيرا”، ويحكي عن تبدل إسطنبول وتحولها إلى مدينة حديثة، بفترة زمنية من عام 1918 لأواخر 1920.

وعلى الصعيد الشخصي، هازال كايا متزوجة من الممثل والمخرج التركي “علي أتاي” الذي يكبرها بـ 14 عاماً منذ عام 2019، وفي 2020 أنجبت أول أطفالها “فكرت علي أتاي”.