قال الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد إن التعادل 3-3 على ملعب نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء أشبه بالهزيمة بعدما انتزع صاحب الأرض نقطة من فريقه في الدقيقة الأخيرة.

وتقدم يونايتد 2-صفر ثم 3-2 لكن بول داميت تعادل لنيوكاسل في الدقيقة الأخيرة ليشعر فان جال بغضب بالغ.

وقال المدرب الهولندي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعدما تراجع يونايتد للمركز السادس وراء وست هام يونايتد الذي تقدم للمركز الخامس “بالطبع هذا أشبه بالهزيمة. منحنا نقطة للمنافس. قلت هذا للاعبي فريقي.”

ووجهت جماهير يونايتد انتقادات حادة للاعبين في فترات عديدة هذا الموسم بسبب أسلوب اللعب واعترف فان جال بشكل مفاجيء هذا الأسبوع أنه كان يشعر بالملل عند مشاهدة الفريق في بعض الأحيان.

لكن يونايتد كان بعيدا تماما عن الملل أمس الثلاثاء بفضل هجمات مرتدة سريعة قبل أن يهدر تقدمه مرتين ليتعادل.

وقال فان جال “كان من الممكن أن نسجل ستة أهداف بسهولة ولم نفعل. اذا كنا فعلنا هذا كانت لتصبح ثلاثة انتصارات متتالية في بداية العام قبل لقاء ليفربول (يوم الأحد).”

وأضاف “صناعة الفرص ليست في غاية الاثارة. في كل مؤتمر صحفي أقول إنه يجب علينا أن نسجل هدفا أكثر من المنافس.”

وأحرز المهاجم وين روني هدفين من بينهما الهدف الذي منح يونايتد التقدم 3-2 في الدقيقة 79 لكن قائد يونايتد اتفق مع مدربه الهولندي.

وقال روني “هذا أشبه بالهزيمة. ربما كان الأمر يتعلق بفقدان التركيز بعد تسجيل ثلاثة أهداف جيدة وهذا يثير الاحباط.”

وأضاف “اذا تقدم الفريق بهدفين فانه كان يجب أن نحصد النقاط الثلاث كلها وأن نحسم اللقاء لصالحنا. لم نستغل كل الفرص التي أتيحت لنا ودفعنا ثمن ذلك.”

وتابع “نريد المحاولة دائما واللعب بطريقة ممتعة وهذا ما نحاول أن نفعله ونتمنى أن نستطيع الخروج ببعض الحلول.”

 

 

وكالات