أعلن تنظيم الدولة اليوم انه قتل مساء أمس  سبعين عنصراً من قوات النظام وميليشياته بعد قيام أحد عناصره بتفجير سيارته المفخخة المحملة بستة أطنان من المتفجرات داخل تجمع لقوات النظام بالقرب من مدينة السلمية في ريف حماة الشرقي.

وبحسب المكتب الإعلامي لما يعرف باسم “ولاية حماة” التابع للتنظيم فإّن “أبو 12512514_450513501820282_5306237196859413855_nالحسن الجسري” توجه بعربته المفخخة التي تحمل ستة أطنان من المواد المتفجرة، نحو مقر لقوات النظام والميليشيات الموالية له والذي يعرفباسم “علي الرحماني” وذلك على الطريق الواصل بين بلدة صبورة ومدينة السلمية في ريف حماة الشرقي ليفجّر عربته مؤكداً مقتل سبعين عنصراً منهم.

كما أكدت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي مقتل 65 عنصراً من قوات النظام على الأقل نتيجة انفجار العربة المفخخة التي ضربت مقر تجمع لهم في ريف حماة الشرقي.

في حين اعترفت صفحات موالية للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي بوصول عشرات الجثث من عناصر جيش الأسد إضافة إلى العديد من الجرحى إلى المستشفى الوطني في مدينة حماة جراء استهداف سيارة مفخخة أحد حواجزهم على مدخل مدينة السلمية الشمالي، وذكرت من بين القتلى “محمد مصطقى ومحمد سليمان”.

محمد امين ميره | مصدر