آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : ريف حلب, ميداني 05/01/2022 - 7:03 مساءً لا يوجد تعليقات

إصابة مدرس جامعي جرّاء انفجار سيّارته في “جرابلس”

إصابة مدرس جامعي جرّاء انفجار سيّارته في “جرابلس”

 

أصيب مدني بجروح بليغة، اليوم الأحد، جرّاء انفجار عبوة ناسفة في سيّارته وسط مدينة “جرابلس” بريف حلب الشرقي.

وقال مراسل “زمان الوصل” في المنطقة، إنّ عبوة ناسفة انفجرت بسيّارة مدني يدعى “زكريا حميدي” وهو مدرس في جامعة “غازي عينتاب”، ومديرٌ لروضة “الريان” في المدينة، ما أدّى إلى إصابته بجروح خطيرة.

وأوضح مراسلنا أنّ فرق الدفاع المدني سارعت على الفور لتفقد مكان الحادثة، حيث عملت على انتشال المصاب ونقلته إلى مستشفى مدينة “جرابلس” لتلقي الإسعافات الأوليّة.

وفي الوقت الذي لم تعرف فيه دوافع هذه الحادثة، ترددت أنباء محليّة عن وجود ارتباط قديم لـ”حميدي” مع أحد فصائل “الجيش الوطني”، إذ كان يعمل في السابق بما يُسمى “مكتب العلاقات العامة” في فصيل “حركة أحرار الشام الاسلامية”.

ومساء يوم أمس السبت، عثر على الشاب “محمد الخليل التركي” مقتولاً رمياً بالرصاص، في قرية “عرب بوران” بريف مدينة “عفرين” شمال غربي حلب، وذلك أثناء عمله في رعي الأغنام قرب حاجز عسكري يتبع لـ”الجيش الوطني” في المنطقة.

ووفق مصادر محليّة، فإنّ عناصر الحاجز هم من أطلقوا الرصاص على الشاب المذكور، وذلك بسبب قيامه برعي الأغنام قرب الحاجز ورفضه دفع “أتاوة” مالية لهم، ليتم بعدها اعتقالهم من قبل فرع الشرطة العسكرية في المنطقة وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة ومحاسبة المتورطين فيها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زمان الوصل

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

مختارات

 
%d مدونون معجبون بهذه: