آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : درعا, ميداني 05/19/2022 - 8:27 صباحًا لا يوجد تعليقات

درعا.. هجوم يسفر عن مصرع رئيس المجلس المحلي وأمين الفرقة الحزبية في بلدة “النعيمة”

درعا.. هجوم يسفر عن مصرع رئيس المجلس المحلي وأمين الفرقة الحزبية في بلدة “النعيمة”

 

اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الأربعاء، كلا من رئيس المجلس المحلي وأمين الفرقة الحزبية في بلدة “النعيمة” شرقي درعا، في حادثة جديدة سجلتها المحافظة التي تصاعدت فيها حوادث الاغتيال منذ سيطرة النظام على المنطقة صيف عام 2018.

وذكرت مصادر محلية أن “عوض احمد العبود –  60 عاما”، الذي يشغل منصب رئيس المجلس المحلي ومختار بلدة “النعيمة”، و”فؤاد محمد العبود -46 عاما”، أمين الفرقة الحزبية في البلدة ذاتها، لقيا مصرعهما عصر اليوم برصاص مسلحين مجهولين، كانا يستقلان دراجة نارية.

وأفادت أن عملية الاغتيال جرت قرب “الجسر الأزرق” الواقع على الطريق العام في الحي الشرقي للبلدة، مؤكدة أن المسلحين لاذا بالفرار ولم يتم التعرف عليهما.

وشهدت بلدة النعيمة على مدار الأعوام الماضية العديد من حوادث الاغتيال استهدفت رؤساء المجالس المحلية، كان اخرها عملية قبل 5 شهور، أسفرت عن مقتل رئيس المجلس السابق.

وكانت بلدة “صيدا” القريبة شهدت يوم أمس، مقتل عنصرين من قوات الأسد، بعد استهدافهما من قبل مسلحين مجهولين.

كما قتل القيادي في ميليشيا “الكسم” التابعة للأمن العسكري “أحمد قسطام المسالمة”، إثر استهداف سيارته بعبوة ناسفة في “حي المنشية” بمدينة درعا البلد.

ويعتبر “المسالمة” من أبرز المقربين للمدعو “مصطفى المسالمة” زعيم ميليشيا “الكسم” التابعة لفرع الأمن العسكري، المسؤولة عن عشرات عمليات الاغتيال في المحافظة، وفقا لناشطين.

 

 

 

 

 

 

 

زمان الوصل

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: