آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : ادلب, ميداني 06/18/2022 - 9:06 صباحًا لا يوجد تعليقات

قذائف الأسد تطال مدينة “أريحا” في ريف إدلب

قذائف الأسد تطال مدينة “أريحا” في ريف إدلب

 

استهدفت قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا بالمدفعية الثقيلة ليل الخميس أطراف مدينة “أريحا” الواقعة عند طريق الـ “M4” غربي محافظة إدلب.

وقالت مصادر محلية لـ”زمان الوصل”، إن أربع قذائف مدفعية أطلقتها الميليشيات المرتبطة بروسيا المتمركزة في بلدة “الحامدية” جنوب محافظة إدلب، استهدفت الأطراف الشرقية من مدينة “أريحا” غرب محافظة إدلب، ما تسبب بأضرار مادية في منازل المدنيين، دون وقوع إصابات بشرية”.

وتعتبر مدينة “أريحا” من أكبر المدن في محافظة إدلب التي تؤوي عددا من النازحين، لاسيما نازحي ريف إدلب الجنوبي والشرقي، وآخرين من ريف حماة وحلب.

وأضافت المصادر أن قصفاً مكثفاً طاول قرى وبلدات “فليفل، والفطيرة، وسفوهن، وكفر عويد، وكنصفرة” في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، ما تسبب بأضرار مادية جسيمة، دون وقوع إصابات بشرية.

وكان مدني قد أُصيب بجروح متفاوتة صباح الخميس، إثر استهداف الميليشيات الإيرانية المتمركزة بمعسكر “جورين” بصاروخ موجه من نوع “كورنيت”، سيارة زراعية يستقلها مدني في قرية “القاهرة” الواقعة ضمن منطقة سهل الغاب شمالي غرب محافظة حماة.

فيما قُتل عنصران من فصائل المعارضة السورية ظهر الخميس، إثر استهداف قوات النظام بسلاح القناصة مواقع للفصائل على خطوط التماس بالقرب من بلدة “الفطيرة” جنوب محافظة إدلب.

وكان عنصران من فصيل “فيلق الشام” قد قُتلا ليل الأربعاء، إثر استهداف نقطة عسكرية من قبل الميليشيات الإيرانية على جبهة “معارة عليا” القريبة من مدينة “سراقب” عند تقاطع الطريقين الدوليين “M4، M5” شرق محافظة إدلب.

 

 

 

 

 

 

زمان الوصل

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

مختارات

 
%d مدونون معجبون بهذه: