آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : ادلب, ميداني 06/18/2022 - 11:23 صباحًا لا يوجد تعليقات

قناصة “الفتح المبين” توقع قتلى من قوات النظام على جبهات إدلب

قناصة “الفتح المبين” توقع قتلى من قوات النظام على جبهات إدلب

 

 

 

 

 

قُتل عناصر من قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا وإيران خلال الـ 24 ساعة الماضية، إثر استهدافهم بسلاح القناصة على جبهات متفرقة من منطقة إدلب، شمالي غرب سوريا.

وقالت مصادر عسكرية ، إن غرفة عمليات “الفتح المبين” العاملة في (منطقة إدلب) تمكنت خلال الـ 24 ساعة الماضية من قتل أربعة عناصر من قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا، إثر استهدافهم بسلاح القناصة من قبل سرايا القناصين العاملة ضمن الغرفة على جبهات “سراقب، وكفرنبل، والفطيرة” جنوبي شرق محافظة إدلب، شمالي غرب سوريا.

وأكدت المصادر أن “تلك الاستهدافات تأتي رداً على على استشهاد عناصر من العاملين ضمن غرفة عمليات الفتح المبين بسلاح القناصة من قبل قوات النظام خلال اليومين الماضيين على جبهتي سراقب والفطيرة جنوبي شرق المحافظة”.

إلى ذلك، اندلعت اشتباكات بالأسلحة المتوسطة والثقيلة بين فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين”، وقوات النظام والميليشيات الإيرانية على جبهة بلدة “معارة النعسان” شمال محافظة إدلب، في حين أشارت مصادر عسكرية إلى أن “الميليشيات الإيرانية تتعمد بشكلٍ يومي استهداف الأراضي الزراعية ومنازل المدنيين القريبة من خطوط التماس لمنعهم من جني مواسمهم الزراعية”.

وكانت قوات النظام قد استهدفت ليل الخميس/ الجمعة بـ 4 قذائف مدفعية، الحي الشرقي من مدينة أريحا والتي تضم عدداً كبيراً من النازحين، في حين اقتصرت أضرار الاستهداف على الماديات، دون وقوع إصابات بشرية، في ظل تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية في سماء المنطقة.

 

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

مختارات

 
%d مدونون معجبون بهذه: