آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : ريف دمشق, ميداني 06/19/2022 - 8:48 صباحًا لا يوجد تعليقات

درعا.. مصرع مسؤول الدراسات الأمنية في منطقة “حوض اليرموك”

درعا.. مصرع مسؤول الدراسات الأمنية في منطقة “حوض اليرموك”

 

لقى مسؤول الدراسات الأمنية في منطقة “حوض اليرموك” غربي درعا مصرعه، اليوم السبت، برصاص مسلحين مجهولين، بعد أيام من مقتل قيادي في ميليشيا الأمن العسكري.

وقال مراسل إن أهالي منطقة “حوض اليرموك” عثروا على جثة ضابط الصف في قوات الأسد المساعد أول “أحمد محمد مخلوف” المعروف باسم “أبو علي”، على الطريق الواصل بين بلدتي “تسيل” و”سحم الجولان”، بعد ساعات من اقتياده من قبل مسلحين مجهولين.

وأضاف أن مسلحين مجهولين كانوا قد أوقفوا السيارة التي كان يستقلها “مخلوف” بعد خروجها من بلدة “الشجرة” متوجها إلى مدينة درعا، مؤكدا أن الأخير هو مسؤول الدراسات الأمنية في منطقة “حوض اليرموك”، يعرف عنه سطوته وفرض الإتاوات نظرا للحظوة التي يتمتع بها عند ضباط النظام على رأسهم العميد “غياث دلة” مسؤول الفرقة الرابعة في الجنوب السوري.

وذكرت مصادر محلية أن “مخلوف” ينحدر من بلدة “بعرين” التابعة لـ”مصياف” بريف حماه، يعمل منذ سيطرة النظام على الجنوب السوري صيف عام 2018 مسؤولا عن الدراسات الأمنية المتعلقة بمنطقة “حوض اليرموك” التي تضم العديد من المدن والبلدات والقرى.

جاء ذلك بعد أيام من مقتل القيادي في ميليشيا الأمن العسكري “أيمن رزق الزعبي”، المتهم بالوقوف وراء الكثير من عمليات الاغتيال، على يد مسلحين مجهولين في بلدة “الجيزة” شرقي درعا.

 

 

 

 

 

 

زمان الوصل

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: