آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : السويداء, ميداني 07/27/2022 - 7:38 صباحًا لا يوجد تعليقات

السويداء.. ميليشيا “راجي فلحوط” تسقط تحت ضربات الفصائل المحلية والأهالي يحتفلون عند دوار المشنقة

السويداء.. ميليشيا “راجي فلحوط” تسقط تحت ضربات الفصائل المحلية والأهالي يحتفلون عند دوار المشنقة

 

 

 

تمكنت فصائل السويداء المحلية، اليوم الأربعاء، من القضاء على ميليشيا “راجي فلحوط”، بعد السيطرة على منزله ومقره الأمني في بلدة “عتيل” شمالي المحافظة.

وكانت الفصائل المحلية بقيادة “حركة رجال الكرامة”، أطلقت معركة لاستئصال الميليشيا الإرهابية التابعة للأمن العسكري والتي زادت من حدة انتهاكاتها وأصبحت تخطف “على الهوية”.

واستمرت المعارك منذ أمس الثلاثاء، حتى اليوم، أسفرت عن مقتل العديد من العناصر التابعين للميليشيا وأسر آخرين، وسقوط المقر الأمني والمنزل الذي كان يقيم فيه “فلحوط” .

ولم يؤكد أي مصدر في المدينة مصير قائد الميليشيا “راجي فلحوط” لكن المئات من أبناء السويداء، تجمعوا عند “دوار المشنقة” للاحتفال بدحر الميليشيا وبوحدة صف أبناء المحافظة، إذ أكدت مصادر أن العمليات شاركت فيها الفصائل المحلية من طائفة المسلمين الموحدين وعشائر البدو.

وكانت عشرات الأرتال العسكرية توافدت أمس الثلاثاء، إلى محيط بلدة “عتيل”، لمواجهة الميليشيا، بدعم من الرئاسة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين، إذ دعا الشيخ “حكمت الهجري” أهالي السويداء للنفير العام، والتصدي للعصابات “فلحوط”، مؤكدا أنها عاثت قتلاً وفساداً في جبل العرب.

 

 

 

 

زمان الوصل

 

 

السويداء.. خطف على الهوية وإغلاق للطرق

 

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

مختارات

 
%d مدونون معجبون بهذه: