آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : ريف حمص, ميداني 08/03/2022 - 4:29 مساءً لا يوجد تعليقات

ميليشيا “فاطميون” تتهم التنظيم بأسر 7 عناصر أفغان في ريف حمص

ميليشيا “فاطميون” تتهم التنظيم بأسر 7 عناصر أفغان في ريف حمص

 

 

 

فقدت ميليشيا “فاطميون” الأفغانية بعد منتصف الليلة الفائتة الاتصال بعربة عسكرية أثناء قيامها بدورية روتينية قرب بلدة “القريتين” في ريف حمص الشرقي.

وقال مراسل “زمان الوصل” نقلاً عن مصادر خاصة، إن الدورية مكونة من سبعة عناصر بينهم قيادي جميعهم من حملة الجنسية الأفغانية، فقدوا بعد توجههم من أحد المقرات العسكرية باتجاه عمق بادية تدمر بمهمة استطلاعية.

وأشار إلى أن الميليشيا اتهمت تنظيم “الدولة” وخلاياه المتواجدة بالمنطقة بالاستيلاء على العربة وأسر العناصر الذين كانوا فيها، دون أي تبني من قلبهم حتى اللحظة.

وأكد مراسلنا أن الميليشيا شكلت دوريات عاجلة مشتركة مع ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” للبحث عن المفقودين ولتمشيط عمق البادية دون أي نتيجة تذكر حتى اللحظة.

وأوضح أن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت فجر اليوم إلى أطراف بلدة “القريتين”، قادمة من مدينة “تدمر” تضمنت عشرات السيارات العسكرية والمضادات والعربات المصفحة وعشرات العناصر بعتادهم الكامل.

يذكر أن ريف حمص الشرقي خاصةً ومناطق البادية عامة، تشهد هجمات متكررة من قبل تنظيم “الدولة” مخلفةً خسائر بشرية ومادية وعسكرية في صفوف ميليشيا النظام والميليشيات الإيرانية.

 

 

 

زمان الوصل

 

 

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

مختارات

 
%d مدونون معجبون بهذه: