آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : ريف حلب, ميداني 08/20/2022 - 12:51 مساءً لا يوجد تعليقات

حملة استهدافات صاروخية رداً على مجزرة “الباب”

حملة استهدافات صاروخية رداً على مجزرة “الباب”

 

 

 

شنت فصائل “الجيش الوطني السوري” المعارض، ليل الجمعة/ السبت حملة قصف صاروخية ضد مواقع عسكرية تابعة لقوات النظام و”قوات سوريا الديمقراطية” (قسد)، رداً على مجزرة مدينة “الباب” بريف حلب الشرقي.

وقالت مصادر عسكرية لـ”زمان الوصل”، إن غالبية الفصائل العسكرية العاملة تحت مظلة “الجيش الوطني السوري” استهدفت ليل الجمعة/ السبت أكثر من 17 موقعاً عسكرياً مشتركا بين قوات النظام وقوات “قسد” بريف مدينة الباب وريف مدينة اعزاز، وريف مدينة عفرين، ومحيط بلدة تل رفعت بريف حلب الشمالي.

وأكدت المصادر أن القصف تركز على منطقة “رادار شعالة” غربي مدينة الباب بريف حلب الشرقي، والتي تسبب القوات المنتشرة فيها بالمجزرة، مُشيرةً إلى أن حملة القصف تسبب بوقوع قتلى وجرحى من قوات النظام وقوات “قسد”.

ولفتت المصادر إلى أن حملة القصف لا تزال مستمرة حتى اللحظة، منوهةً إلى أن مدفعية “الجيش التركي” استهدفت أيضاً مواقع لـ”قسد” بريف مدينة عفرين.

وكان 17 مدنياً بينهم أطفال ونساء قد قضوا يوم الجمعة، وجرح 38 بينهم مُصابون بحالة خطيرة، إثر قصف صاروخي من قبل قوات النظام استهدف سوقاً شعبياً في مدينة الباب الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة “درع الفرات”.

 

 

 

 

حلب.. مدينة “الباب” تستفيق على مجزرة ضحاياها 9 مدنيين

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

مختارات

 
%d مدونون معجبون بهذه: