آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : حوادث, منوع 08/25/2022 - 8:58 صباحًا لا يوجد تعليقات

أتراك يطعنون شاباً سورياً في ولاية بورصة بسبب السجائر

أتراك يطعنون شاباً سورياً في ولاية بورصة بسبب السجائر

 

 

 

 

تعرض شاب سوري للطعن بالسكين على يد شبان أتراك بسبب سيجارة، وأفاد ناشطون أن الجناة اعترضوا طريق الشاب “مجيد . أ”  17 عاماً طالبين منه سجائر فاعتذر لهم ولكنهم قاموا بطعنه في وركه عدة طعنات وفروا من المكان.

وفي التفاصيل التي نشرتها وكالة الأنباء التركية IHA فإن مجهولين أوقفوا الشاب في طريق عودته من العمل إلى المنزل في شارع ألانيورت وسط بورصة وطلبوا منه سجائر. وعندما قال لهم ليس لدي سجائر قاموا بضربه بسكين كانت بحوزتهم وفروا من مكان الحادث، وبعد إبلاغ الشرطة حضرت مع الفرق الطبية وخدمة الطوارىء 112 وتم تقديم الإسعافات الأولية للشاب في المكان ثم نقل إلى مستشفى أنيغول الحكومي بواسطة سيارة إسعاف، وبينما علم أن الحالة الصحية للشاب المطعون جيدة، بدأت الشرطة البحث عن المشتبه بهم.

حالات طعن سابقة

وكثرت حالات الطعن بالسكين في حق اللاجئين السوريين بمختلف المدن التركية، وكان الشاب “سلطان الموسى” المتحدر من مدينة الطبقة بريف الرقة قد لقي مصرعه على يد أتراك قاموا بطعنه بسكين حتى الموت بتاريخ 3/8/2022.

ووثق مقطع فيديو تم التقاطه بكاميرا أمنية لحظة مقتل الشاب 26 عاماً الذي ظهر وهو يقف مع عدة شبان ويتجادلون قبل أن يهرب الشاب ويلحق به الباقون وأثناء هروبه يصطدم بخلفية سيارة كانت متوقفة فيهجم عليه الشبان الآخرون، وترى امرأة وهي تحاول إنقاذ الشاب سلطان.

كما قتل الشاب “نايف النايف” (19 عاما) في منطقة بيرم باشا بمدينة إسطنبول بعد اقتحام منزله وطعنه بالسكين في الصدر.

وفي تموز الماضي قُتل الشاب السوري “سلطان جبنة”، على يد شاب تركي طعنًا بالسكين؛ إثر شجار حدث في منطقة تقسيم وسط ولاية إسطنبول.

 

 

 

 

 

 

 

فارس الرفاعي – زمان الوصل

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: