آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : تقارير ميدانية, من العالم, منوع, نجوم 08/26/2022 - 8:54 صباحًا لا يوجد تعليقات

لإكمال حملة التلميع.. “أسماء الأسد” تشرف على مفاوضات لترتيب حفل للموسيقي العالمي “ياني”

لإكمال حملة التلميع.. “أسماء الأسد” تشرف على مفاوضات لترتيب حفل للموسيقي العالمي “ياني”

 

 

 

 

 

كشفت مصادر إعلامية عن مفاوضات تدور بين نظام الأسد والعازف العالمي “ياني”، لإقامة حفل في العاصمة دمشق قريباً.

وقال مدير “دار الأسد للثقافة والفنون”، أندريه معلولي، إنه تواصل مع الموسيقي العالمي “ياني – Yanni”، لإحياء حفل في سوريا، زاعما أن ذلك يأتي ضمن “جملة الدعوات التي تقوم بها الدار لإحياء حفلات فيها”.

وأضاف أن “ياني كان متجاوباً ورحّب بالفكرة”، مشيراً أن الموضوع يحتاج لوقت ليتم الإعلان عنه رسمياً”، مشيرا على أن “الاستعدادات أيضاً قائمة مع طارق العربي طرقان، ليتواجد في الدار أيضاً”.

من جهته، كشف موقع “صوت العاصمة” أن “أسماء الأسد” تُشرف على المراسلات مع متعهدي ومدراء أعمال “ياني” بشكل مباشر، للتفاوض على موعد إقامة الحفل والمبلغ المالي المطلوب، مشيرا على أن “الأمانة السورية للتنمية” ستطلق حملة إعلامية ضخمة للترويج للحفل المرتقب، بالتنسيق مع وسائل إعلام وصفحات إخبارية وفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن التعليمات الموجهة للمشرفين على تجهيز الحملة الإعلامية، تقضي بتقديم العازف العالمي “ياني” كصديق للشعب السوري، عبر عرض مقطوعات شهيرة سبق أن عزفها في إحدى الدول الأوروبية، وقدّمها لسوريا وحلب على وجه الخصوص.

وبحسب الموقع فإن الحفل سيكون مخصصاّ لأصحاب الطبقة الرفيعة في سوريا، موضحة أن هناك دعوات ستوجه لشخصيات رفيعة من خارج سوريا لحضور الحفل.

وكان نظام الأسد نظم خلال الأيام الماضية، حفلات لمطربين عرب مثل “نجوى كرم” و”هاني شاكر”، ضمن حملة “تلميع” هدفها خداع الرأي العام العالمي، بانتهاء الحرب التي يشنها الأسد على السوريين، ولإظهار أن الحياة عادت إلى طبيعتها على الرغم من مظاهر الفقر والجوع التي تجتاح غالبية المدن السورية.

 

 

 

 

 

 

 رصد

 

 

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

مختارات

 
%d مدونون معجبون بهذه: