آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : ادلب, ميداني 08/29/2022 - 6:45 صباحًا لا يوجد تعليقات

“الفتح المبين” تقنص عناصر من النظام رداً على الخروقات في “إدلب”

“الفتح المبين” تقنص عناصر من النظام رداً على الخروقات في “إدلب”

 

كثفت قوات النظام والميليشيات المدعومة من روسيا وإيران  قصفها المدفعي والصاروخي، مستهدفة قرى وبلدات بأرياف إدلب الشمالية والشرقية والجنوبي، فيما ردت فصائل المعارضة السورية بقنص عناصر من قوات النظام على خطوط التماس، شمال غربي سوريا.

وقالت مصادر محلية ، إن قوات النظام والميليشيات المدعومة من روسيا وإيران استهدفت بأكثر من 40 قذيفة مدفعية وصاروخا بلدتي “النيرب” و”آفس” بريف إدلب الشرقي، وبلدة “معرة النعسان” بريف إدلب الشمالي، وبلدات وقرى “فليفل، وبينين، والبارة، ودير سنبل، والرويحة، والفطيرة، وسفوهن، وكفر عويد” في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، دون وقوع إصابات بشرية.

إلى ذلك، أعلنت سرايا القناصين العاملة ضمن غرفة عمليات “الفتح المبين” عن استهداف ثلاثة عناصر من قوات النظام بسلاح القناصة على محور قرية “معرة موخص” القريبة من مدينة “كفرنبل” بريف إدلب الجنوبي.

وتواصل طائرات الاستطلاع الروسية التحليق في سماء منطقة “خفض التصعيد الرابعة”، بالتزامن مع تحليق طائرات حربية روسية، وسط تخوف لدى أهالي المنطقة من تنفيذ غارات جوية مباغتة، لاسيما أن القصف المتواصل يمنع الأهالي من العودة إلى بلداتهم وقراهم القريبة من خطوط التماس في تلك المناطق.

 

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: