آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : درعا, ميداني 09/07/2022 - 8:08 صباحًا لا يوجد تعليقات

درعا.. ميليشيات الأسد تقتحم منزلا في “إزرع” وتطلق النار على قاطنيه

درعا.. ميليشيات الأسد تقتحم منزلا في “إزرع” وتطلق النار على قاطنيه

 

 

 

 

 

داهمت ميليشيات تابعة للأمن العسكري، منزلا في مدينة “إزرع” شمالي درعا، وقامت بالاعتداء على قاطنيه وإطلاق الرصاص على شابة من أدى لإصابتها بجروح بليغة.

وأصيبت شابّة بجروح بعد أن أقدم المدعو “حسام القباطي” بإطلاق النار عليها بعد الهجوم على منزل عائلتها في مدينة “إزرع”، حسبما ذكرت شبكة “درعا 24”.

وقالت إن “القباطي” تهجم على منزل ابن عمه “عوض القباطي” وقام بضرب الرجل وزوجته، فبدأت ابنته “همسة القباطي” بتصوير ما يحدث ليكون دليلا على تهجمه على المنزل، فقام بإطلاق النار عليها، وأصابها في رقبتها، مشيرا على أنها ما زالت في قسم العناية المشددة في “مشفى الشفاء” بمدينة درعا.

أضاف أن عائلة “عوض القباطي” وهو في الستينات من العمر كانت تسكن في لبنان وقد عادت إلى مدينة إزرع منذ فترة، مؤكدة في الوقت ذاته أن “حسام القباطي” كان يتبع قبل العام 2018 لأحد الفصائل المحلية المسلحة في المنطقة، وبعد أن خضع لاتفاقية التسوية والمصالحة شكل مجموعة تتبع لفرع الأمن العسكري في محافظة درعا.

وذكرت مصادر أن “القباطي” متهم بعمليات خطف واستفزاز والتجارة بالممنوعات وتهديد الناس وإثارة الذعر في المدينة، دون أن يُحاسبه أحد، حيث يتكلم بإسم العميد ”لؤي العلي“ رئيس فرع الأمن العسكري، الذي يدعمه بشكل مباشر.

 

 

 

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

مختارات

 
%d مدونون معجبون بهذه: