حلّ نجم هوليوود ويل سميث ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج “بودكاست بيج تايم” Podcast Big Time على منصة “شاهد”، حيث تناول اللقاء العديد من الملفات الشيقة كما سلط الضوء على جوانب عدة من حياة النجم المحبوب.

ومن المفاجآت التي كشف عنها سميث، قراءته للقرآن الكريم كاملاً خلال شهر رمضان.

وقال سميث: “أعشق الروحانيات”، مشيراً إلى أن آخر سنتين من عمرة كانت صعبة مما دفعه للتفكير في ذاته الداخلية. وأشار إلى أنه في تلك الفترة قام بقراءة كل الكتب المقدسة، ومنها القرآن الكريم. وقال: “قرأت القرآن من الغلاف للغلاف خلال شهر رمضام ذلك العام”.

وأضاف أن ذلك كان بمثابة “البحث عن الروحانية في حياتي.. كانت فترة من حياتي أردت أن أوسع من قلبي بقدر الإمكان حتى أستطيع احتواء أكثر عدد من الناس”.

كما تحدث ويل سميث عن معاني القرآن وكيف أثّرت فيه قصة سيدنا موسى (عليه السلام).

فبسؤاله عما اكتشفه من قراءة القرآن كاملاً، كشف نجم هوليوود عن تفاجئه بكم المرات الذي ذُكر فيها النبي موسى (عليه السلام) بالقرآن، مشيراً إلى أن ذلك كان مثيراً للاهتمام، مؤكداً أن قصته وتجربته أثّرت فيه كثيرا.

وأضاف بالقول: “أعجبت بالبساطة.. القرآن بسيط والأمور فيه واضحة جدا مثل الزجاج.. ومن الصعب جداً أن تخرج بعد قراءته بأي سوء للفهم”، وهو ما علّق عليه الإعلامي عمرو أديب بالقول “إن هناك من يسيء فهمه”.

 

كما أشار ويل سميث إلى قراءته لكل الكتب السماوية المقدسة، وأبدى إعجابه بأن كل شيء بدا وكأنه قصة واحدة من التوراة مروراً بالإنجيل ووصولاً إلى القرآن، قائلا: “لم تنقطع الصلة بينهم”، ومشيراً إلى السلالة الابراهيمية، وكيف أن النبي ابراهيم (عليه السلام) هو الأب، ومن نسله جاء النبيان إسماعيل وإسحق (عليهما السلام). وأعرب عن سعادته لفهم الصورة كاملة.

يذكر أن “بودكاست بيج تايم” Podcast Big Time يستضيف من خلاله الإعلامي عمرو أديب، وتشاركه الفنانة أصالة في بعض الحلقات، يستضيف مجموعة من المشاهير المتواجدين في السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض 2024، ويجريان معهم حوارات ودية ومرحة حول إنجازاتهم والعقبات التي واجهتهم خلال حياتهم. وتُعرض حلقات البرنامج على منصة “شاهد”.

؟

؟

؟

؟

؟

؟