ألمانيا.. مقتل خياط سوري طعنًا في الشارع

 

 

 

 

وقعت الحادثة في منطقة “سودرنغ” في مدينة “برج”، رغم محاولاته اليائسة للوصول إلى منزله وهو مصاب بجروح بالغة ومغطى بالدماء، إلا أنه انهار أمام مدخل منزله في بناية رقم 15A.

 

وفي تفاصيل الجريمة قالت الصحيفة إن السكان المحليين لاحظوا دماء الرجل المصاب، وعلى الفور هرعوا لمساعدته وقدموا له الإسعافات الأولية بانتظار وصول خدمات الطوارئ.

ونقلت الصحيفة عن نيكول ب. (32( عامًا)، وهي إحدى سكان الحي، تحدثت عن اللحظات المروعة قائلة: “كان ذلك قبل الساعة الثامنة مساءً بقليل. نظرت من نافذتي ورأيت رجلاً مغطى بالدماء ملقى على الأرض. لحسن الحظ، توجه عدد من الجيران بسرعة لمساعدته، لكنه كان قد فقد كميات كبيرة من الدم، وتشكلت بركة دماء كبيرة على الطريق”.

عند وصول الشرطة والمسعفين، أكد المتحدث باسم الشرطة “ماكس ييغر” أن المسعفين حاولوا إجراء الإسعافات اللازمة لإنقاذ حياته، لكن الرجل توفي متأثرًا بجروحه في مكان الحادث.

 

تفاصيل التحقيق

 

على الفور تم استدعاء لجنة التحقيق الجنائي، ووفقًا لمعلومات من صحيفة “بيلد”، كان جسد الضحية مغطى بعدة طعنات. بدأت النيابة العامة التحقيق في جريمة القتل وأمرت بتشريح جثة الضحية لتحديد تفاصيل الوفاة بشكل أدق.

الضحية الخياط، كان يعيش في الحي منذ عدة سنوات، كان يمتلك محلًا لتصليح الملابس.

“نيكول”، جارة الضحية، أوضحت: “كان السوري يعمل في محل لتعديل الملابس وكان شخصًا ودودًا يُلقي التحية دائمًا عند اللقاء”.

ووفقاً للصحيفة تشير التحقيقات الأولية إلى أن مكان العثور على الجثة قد لا يكون موقع الجريمة الفعلي. حيث تشير معلومات إلى أن الضحية جاء من اتجاه مكان تجمع السوريين في المنطقة، حيث يُعتقد بأن هناك شجارًا قد نشب هناك قبل وقوع الحادث.

وتواصل الشرطة تحقيقاتها لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجناة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى