برشلونة يرد الدين ويكتسح بايرن ميونيخ في ليلة تاريخية لرافينيا

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ (4-1) دوري ابطال اوروبا

 

 

قاد المهاجم البرازيلي رافينيا فريقه برشلونة لتحقيق فوز كبير على بايرن ميونيخ الألماني، حيث انتهت المباراة بفوز برشلونة 4-1، مساء الأربعاء، على الملعب الأولمبي لويس كومبانيس في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

افتتح رافينيا التسجيل بعد أقل من دقيقة، مسجلاً أسرع هدف يتلقاه بايرن ميونيخ في تاريخ دوري أبطال أوروبا منذ موسم 1992/93. وفي الدقيقة 18، أدرك هاري كين التعادل للبايرن، لكن روبرت ليفاندوفسكي أعاد التقدم لبرشلونة في الدقيقة 36، قبل أن يسجل رافينيا الهدف الثالث في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 3-1.

وفي الدقيقة 56، أضاف رافينيا هدفه الثالث والرابع لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لبرشلونة، وهو الأول له على بايرن ميونيخ منذ مايو 2015. كما أن بايرن ميونيخ تلقى أربعة أهداف في مباراة بدوري الأبطال لأول مرة منذ أبريل 2014 ضد ريال مدريد.

بعد الأداء الرائع، أصبح برشلونة يتأخر بثلاث نقاط فقط عن أستون فيلا وليفربول اللذين يتصدران المجموعة برصيد تسع نقاط.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد النقاط نفسه مع أندية مانشستر سيتي، موناكو، بريست، باير ليفركوزن، سبورتنج، أرسنال، وإنتر ميلان، بينما تعاني أندية مثل باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ من أداء مخيب، حيث حقق كلاهما ثلاث نقاط فقط.

يُذكر أن الفرق الثمانية الأولى تتأهل مباشرة إلى دور الـ16، بينما تتوجه الفرق من المركز التاسع إلى الرابع والعشرين إلى الملحق.

يستعد برشلونة لمواجهة ريد ستار بلغراد في 6 نوفمبر، حيث يحتاج إلى مواصلة تألقه لضمان مكانه في الأدوار الإقصائية.

وفي نفس الوقت، يواصل برشلونة تحضيراته لمواجهة الكلاسيكو المرتقب ضد ريال مدريد في سانتياغو برنابيو يوم السبت، بعد يوم واحد من فوز مدريد على بوروسيا دورتموند، مما يشكل تحديًا كبيرًا للفريق الكتالوني في سعيه لتحقيق انتصارات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى