أحرز محمد صلاح هدف التعادل الثاني لليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة 84 لينقذ الريدز من مأزق الهزيمة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

بدا الريدز، الذي ينافس على اللقب وكأنهم تعرضوا للهزيمة الأولى في الدوري منذ فبراير/ شباط بعد هدفين رائعين لبرونو فرنانديز وكوبي ماينو وضعا يونايتد في المقدمة على ملعب أولد ترافورد.

وضع لويس دياز ليفربول في المقدمة في الشوط الأول، لكن فريق يورغن كلوب تأخر في الدقائق العشر الأخيرة من الوقت الأصلي حتى أسقط آرون وان بيساكا البديل هارفي إليوت داخل منطقة الجزاء.

مع صيحات الاستهجان في أنحاء الملعب أرسل صلاح بهدوء حارس يونايتد أندريه أونانا في يمين الشبكة ويضع الكرة في الاتجاه الثاني ليتساوى ليفربول في النقاط مع أرسنال صاحب المركز الأول ويتقدم بنقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

أتيحت لنادي ليفربول العديد من الفرص في الشوط الأول حيث سدد الزوار 15 تسديدة على المرمى.

جاء هدف ليفربول من ركلة ركنية في الدقيقة 23 مستغلا دفاع يونايتد المتواضع، حيث أرسل داروين نونيز كرة رأسية إلى لويس دياز غير المراقب ليسددها في الشباك.

أتيحت لصلاح فرصتان من مواقع خطيرة حيث اخترق ليفربول دفاع يونايتد بشكل متكرر دون أن يعزز تقدمه.

بعد أن أفلت من دون أي عقوبة أخرى، جعل يونايتد ليفربول يدفع الثمن بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني من خلال لحظة تألق من فرنانديز ولحظة لا تنسى لجاريل كوانساه.