غارة إسرائيلية تستهدف مبنى سكنياً في حي المزة بدمشق

 

 

 

 

 

قُتل أربعة أشخاص كحصيلة أولية بينهم قيادي من “الحرس الثوري الإيراني” مساء اليوم الثلاثاء، جراء قصف جوي إسرائيلي استهدف مبنى سكنيا في منطقة “المزة” في الطرف الغربي من العاصمة السورية دمشق، جنوب غرب سوريا.
وقالت مصادر مُطلعة لـ “زمان الوصل”، إن أربعة أشخاص قُتلوا مساء اليوم الثلاثاء، بينهم قيادي بارز لدى “الحرس الثوري الإيراني”، يدعى “محمد رضا فلاح زاده” نائب قوة “فيلق القدس” جراء غارة جوية نفذها سلاح الجو الإسرائيلي استهدفت مبنى سكنياً في منطقة “المزة” في الطرف الغربي من العاصمة دمشق، جنوب غرب سوريا.
وأكدت المصادر، أن القصف الجوي الإسرائيلي استهدف اجتماعاً لـ “الحرس الثوري الإيراني” مع ميليشيا “حزب الله” (اللبنانية) في منطقة “المزة”، مُشيرةً إلى من بين القتلى قياديا مسؤولا لدى الحزب، وآخر من منظمة “الجهاد الإسلامي”.
وكانت طائرة مُسيّرة إسرائيلية، قد استهدفت يوم الأربعاء الفائت، سيارة وشقة سكنية بالقرب من الحديقة الفرنسية ضمن منطقة “المزة” في الطرف الغربي من العاصمة دمشق، ما أسفر عن مقتل “حسن جعفر القصر”، صهر الأمين العام السابق لميليشيا “حزب الله” (اللبنانية) “حسن نصر الله” وقيادي من “الحرس الثوري الإيراني” كان برفقته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى