“القدس العربي”: احتفل الوسط الفني في مصر الأربعاء بعيد ميلاد الفنان عادل إمام الـ83، حيث إنه من مواليد عام 1940 في محافظة الدقهلية.

ونشر عدد كبير من الفنانين صوراً لهم مع إمام الملقب بـ”الزعيم” أثناء زيارتهم له للاحتفال بعيد ميلاده خلال الساعات الماضية عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر مدير أعمال عادل إمام ومساعده الشخصي عادل سليمان، صوراً جمعتهما معاً عبر حسابه الخاص في “فيسبوك”، كما نشر الفنان خالد سرحان من خلال حسابه في “فيسبوك” صورة جمعته بـ”الزعيم”، وعلّق عليها بقوله: “الزعيم بيسلّم عليكم كلكم”.

 

 

كذلك نشر الفنان مصطفى هريدي عبر حسابه في “فيسبوك” صورة له مع الفنان عادل إمام أثناء زيارته في منزله احتفالاً بعيد ميلاده وعلّق عليها قائلاً: “حالاً… عشرون سنة في حضنك يا زعيم، ربنا يخليك لينا العمر كله”.

 

 

من ناحية أخرى، طمأن المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام الجمهور على حالته الصحية في عيد ميلاده. وقال في تسجيل صوتي عبر برنامج “et بالعربي” إن الزعيم يحتفل بعيد ميلاده اليوم مع عائلته وأحفاده وبعض أصدقائه. وأضاف: “الزعيم بخير وتمام التمام وسيحتفل بعيد ميلاده مع عائلته”.

ويذكر أن عادل إمام وُلد عام 1940 في حي السيدة عائشة، لعائلة تعود أصولها إلى قرية “شها” في محافظة الدقهلية، ومع سنوات عمره الأولى، انتقل إلى حي الحلمية والذي كان له الأثر الأكبر في تشكيل وتكوين ملامح شخصيته، والتي انعكست بعد ذلك على أعماله الفنية؛ حيث ترعرع في بيئة ثرية بالشخصيات المتنوعة في أفكارها وثقافتها.