أقدم شاب تركي على ضرب وشتم سائح عربي في مدينة طرابزون شمال البلاد دون معرفة السبب، ما أسفر عن فقدانه وعيه وإصابته بجروح في رأسه نقل على إثرها للمستشفى القريب حيث تلقى العلاج وباتت حالته مستقرة.

 

وبحسب صحيفة “يني عقد” فقد تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر لحظة تعرض سائح كويتي لاعتداء بالضرب من قبل شاب تركي وأصدقائه في ميدان طرابزون أمس ليلاً.

يظهر في المقطع الذي التقط بكاميرا هاتف جوال لأحد المواطنين حوالي الساعة 10 ليلاً، مشاجرة كبيرة بين سياح عرب تدخلت خلالها عناصر الشرطة التركية وحاولت فض النزاع، لكن المفاجأة عندما أقبل شاب تركي لا علاقة له بالشجار وقام بلكم السائح الكويتي وطرحه أرضاً.

 

 

وعقب الحادث هرع الناس لمساعدة السائح الذي فقد وعيه جراء اصطدام رأسه بالأرض، حيث أصيب بإغماء وفقدان للوعي ما استدعى نقله بشكل عاجل إلى المستشفى لإنقاذ حياته.

 

وتسبب الحادث بجدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي حدا بوالي طرابزون لإصدار بيان أكد فيه اعتقال المهاجم وإحالته للتحقيق، مشيرا إلى أن الشاب التركي، ظن أن السائح العربي يتهجم على عناصر الشرطة الذين كانوا يحاولون تهدئة الشجار بين سائحين، فقام فجأة بضرب السائح بقبضته وأوقعه أرضا.

 

 

 

 

 

اورينت