بعد سنتين من الاختفاء .. الفتاة السورية “أماني” تعود لأهلها في ألمانيا

 

 

 

ارتياح كبير في “ريشتنشتاين”، (أماني -18 عاما) لم تقع ضحية لأي جريمة، لكنها ظهرت بصحة جيدة مع عائلتها، هذا ما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية.

 

ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم الشرطة “توماس هيغل (39 عاماً): “قيل للشرطة إن أماني أ.، التي كانت مفقودة منذ يوليو 2021، أبلغت عائلتها في آب أغسطس/2023، خلال اتصال شخصي مع الشرطة عن عودتها، وقالت الفتاة البالغة من العمر 18 عاما إنها بخير وإنها عادت إلى عائلتها منذ أغسطس/آب.

 

وتابع المتحدث: “لأسباب شخصية ولحماية الأسرة، لم يتم ذكر أسباب الاختفاء. ولم يتسن إثبات وقوع انتهاكات جنائية تتعلق بالاختفاء الطوعي لأماني أ”.

 

ووفقاً للصحيفة جاءت “أماني” إلى ألمانيا من سوريا مع عائلتها، وفي ألمانيا ترعرعت وحصلت على درجات جيدة وحلمت بالعمل لاحقا كطبيبة.

 

وكان القلق أكبر عندما اختفت الشابة البالغة من العمر 16 عاما دون أن تترك أثرا.

وبحسب الصحيفة في 26 يوليو/تموز/2021، قبل يومين من بدء العطلة الصيفية، شوهدت “أماني” آخر مرة في حوالي الساعة 7:20 صباحا وهي في طريقها إلى المدرسة في “إيهينغن”. بعد ذلك بقليل ، تم اكتشاف حقيبة ظهرها الرمادية في منطقة مشجرة. في الداخل كانت المحفظة والهاتف المحمول.

 

فتشت الشرطة المنطقة بأكملها. تم نشر الضباط مع الكلاب البوليسية، وطاقم طائرة هليكوبتر مع كاميرات التصوير الحراري.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه في الأسابيع التي تلت الاختفاء، قام فريق تحقيق يصل إلى عشرين ضابطا بالبحث عن “أماني” دون جدوى. تم التعامل مع القضية . وعرضت ملصقات بحث تحمل صورة “أماني” في المطارات ومحطات القطارات .

 

ومن بيئة الفتاة، علمت “بيلد” أنه كان هناك دائما نزاع مع الأب. حتى أن المحكمة أصدرت حظرا على الاقتراب من الأب بعد وقوع حادث. حتى فرقة العمل الخاصة اضطرت إلى الانتقال، وتم نقل الأسرة إلى ولاية فيدرالية أخرى لأسباب أمنية.

 

في 6 يوليو/تموز، بلغت “أماني 18 عاما”، وبلغت سن الرشد.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى