نفذ سلاح الجو الإسرائيلي ليل الأحد، غارات جوية، استهدف من خلالها مطار دمشق الدولي، وعدة مقرات ومزارع تُسيطر عليها الميليشيات الإيرانية، في محيط منطقة “السيدة زينب” بريف العاصمة السورية دمشق، جنوب غربي سوريا.

 

وقالت مصادر مُطلعة ، إن سلاح الجو الإسرائيلي نفذ ليل الأحد، عدة غارات جوية، استهدف من خلالها مطار دمشق الدولي، ما أسفر عن خروجه عن الخدمة، بالإضافة إلى استهداف عدة مبان ومزرعة تُسيطر عليها الميليشيات الإيرانية في بلدة “البحدلية” في محيط منطقة “السيدة زينب” بريف العاصمة السورية دمشق، مؤكدةً، أن الاستهداف أسفر عن وقوع قتلى وجرحى، لاسيما أن سيارات الإسعاف والإطفاء توجهت إلى مكان الاستهداف.

 

 

إلى ذلك، أُصيب عدة أشخاص، ليل الأحد، إثر سقوط شظايا نتيجة تصدي الدفاعات الجوية التابعة للنظام السوري للصواريخ الإسرائيلي فوق منطقة السيدة زينب، بريف العاصمة السورية دمشق.

 

ولفتت المصادر، إلى أن مدفعية الجيش الإسرائيلي استهدفت بعدة قذائف صاروخية منطقة مفتوحة زراعية على أطراف بلدة “خضر” بريف محافظة القنيطرة، جنوب سوريا، دون ورود أي معلومات عن وقوع قتلى أو جرحى.

 

وكانت طائرة مسيرة إسرائيلية قد استهدفت يوم الجمعة الفائت، سيارة كانت تقل أربعة عناصر من الميليشيات الموالية لإيران على أطراف قرية “الحميدية” شمال القنيطرة جنوبي سوريا، ما أدى لمقتلهم.