هاجمت صفحات التواصل الاجتماعي الموالية لنظام الأسد انتقادات كبيرة للوزراء والمسؤولين في حكومة الأسد وعلى رأسها رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي بسبب عرس باذخ لنجل وزير المالية في أحد فنادق العاصمة السورية.
فقد أقام وزير المالية في حكومة الأسد “إسماعيل إسماعيل” عرسًا لنجله في فندق “داما روز” حضره عدد من الوزراء ومسؤولو النظام الذين تمت دعوتهم في اجتماع سابق كان من المفترض أن يحل قضايا خدمية متعلقة بواقع المدن السورية.
حول ذلك قالت صفحة “سوريا فساد في زمن الإصلاح” الموالية إن الحفل أقيم مساء أمس وحضره عدد من شخصيات الحكومة أبرزهم رئيس مجلس الوزراء “وائل الحلقي” ووزير السياحة بشر اليازجي، وهمام جزائرلي، وآخرون من وزراء الحكومة ومسؤوليها.
وبحسب الصفحة ذاتها فإنّ الحفلة كانت باذخة، ولامعنى لها في ظل الأوضاع الصعبة، مقارنة بين أوضاع الوزراء والمسؤولين، وبين المجندين الذين يزج بهم النظام في ساحات المعارك بمختلف المدن السورية.
ووجهت الشبكة المؤيدة انتقادًا للوزير وباقي مسؤولي الحكومة وقالت “اليوم عرس ابن وزير المالية بالداما روز، وعرس علي ومحمد وحسن وجعفر ورامي وغيرون كتار استشهدوا، كرمال يضل وزير المالية وابنو والداما روز وكل يلي حضروا العرس بخير وأمان”.
و يعتبر فندق “داما روز” من أفخر فنادق العاصمة السورية، وتعتبر تكلفة إقامة الأعراس والاحتفالات فيه مرتفعة قياسًا على باقي الفنادق أو الصالات.

https://www.facebook.com/syria.fasad.fe.zaman.alaeslah/posts/567880310048134?hc_location=ufi

محمد امين ميره | مصدر