غداً تسليم داريا … مصدر تكشف الاتفاق

 

توصلت جريدة مصدر لمعلومات تفيد بأن قوات من الفرقة الرابعة ستدخل يوم غد لمدينة داريا, للتوقيع على اتفاقية بين الجيش الحر وقوات الأسد.12715328_1119465794770551_4903228880942818377_n
أفاد قائد كتيبة من الجيش الحر رفض أن يتم الكشف عن اسمه لمصدر بأن وفدا من النظام دخل اليوم لمدينة داريا, وتم الإتفاق على إيقاف إطلاق النار في الوقت الحالي مع التنسيق لدخول ثان في يوم غد الخميس لتوقيع هدنة بين الطرفين .
بينما قال مصدر آخر لجريدة مصدر إن “كنانة حويجة” إعلامية النظام  , قد دخلت مدينة داريا وكانت المشرفة على الإتفاق للتنسيق على بنود هدنة بين النظام والثوار داخل المدينة.
وأوضح المصدر أن وفد النظام كان يريد إعادة دبابة اغتنمها الثوار من ميليشيا حزب الله الإرهابي في وقت سابق كما عرض النظام خروج الثوار لريف إدلب والذي رفض جملة وتفصيلاً, بالإضافة لتسليم كل السلاح الثقيل , مشيرا إلى إمكانية تسليم المدينة, دون معرفة تفاصيل أخرى حول الهدنة, وما الهدف الذي سيجنيه الثوار من هكذا إتفاق؟.
يشار إلى مدينة داريا تعاني منذ أربع سنوات من حصار خانق, تعرضت خلاله المدينة لشتى أنواع القصف بالبراميل المتفجرة والنابالم الحارق المحرم دوليا.

 

 

 

احمد سلوم | خاص

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اي افهموا شو عم تكتبوا…. كنانة علوش شو دخلها؟ كلامكن نصو تخبيص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى