بث ناشطون اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا جديدا للعقيد في قوات الأسد ، سهيل الحسن الملقب بـ”النمر” وهو يتحدث عما اعتبره ناشطون من باب السخرية “نظرية اللاشعور المنظم ”
و كان النمر تحول إلى محط استهزاء الناشطين من كلا الطرفين من المعارضة والمولاة ، بعد حديثه عن نظرية العالم ، عندما ظهر في مطار كويرس العسكري بريف حلب غداة استعادة النظام السيطرة عليه .
وقال النمر في التسجيل المصور وهو يشرح نظرية “اللاشعور” :”لقد أصبحت البطولات باللاشعور في ذواتكم، وهذا أمر ليس سهل على الإطلاق، هو جملة متكاملة، سلسلة من الأحداث الزمانية التي يبنى عليها أشياء كثيرة، هي اللاشعور المنظم. اللاشعور المليء بالولاء، المليء بالعطاء، وأنتم تقومون بأعمالكم انطلاقاً من اللاشعور، بإحساسكم، بوطنيتكم، بحبكم وولائكم. ككل يوم باللاشعور ترفعون اسم سورية عالياً، وترفعون علم الوطن عالياً، وتسحقون هؤلاء المرتزقة وأسيادهم. يظنون أن كل هذه، كل ما فعلوه.. يظنون ه ه ه شيء صعب، هذا ليس صعباً هذا سهلاً، على اللاشعور العظيم المتجلي بالقيم والمفاهيم الروحية، بما تجلى في اللاشعور الموجود في ذواتكم من القيم والمفاهيم الروحية العملاقة”.

وفي تفريقه بين “الشعور” و”اللاشعور” بحسب اعتقاده، قال “النمر”: “أما الأعمال المدروسة التي تدخل في سياق التخطيط والتنفيذ هي الأعمال الشعورية التي ندرسها ونوجهكم من أجلها، من أجل تنفيذ كل مهمة، والبيت الحرام يطاف حوله وعرين العروبة عرين الأسد “.

تجدير الاشارة, إلى أن روسيا “كرمت” النمر، في قاعدة حميميم العسكرية بريف اللاذقية، وذلك ” لدوره البارز في معارك مفصلية وفك الحصار عن مطار كويرس” حسب قولها .

 

نظرية العالم

 

 

سامر دحدوح | مصدر