آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : ادلب, ميداني 09/10/2022 - 7:56 صباحًا لا يوجد تعليقات

رداً على مجزرة “حفسرجة”..”الفتح المبين” تجدد قصف مواقع لنظام العصابة

رداً على مجزرة “حفسرجة”..”الفتح المبين” تجدد قصف مواقع لنظام العصابة

 

 

 

 

استهدفت فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” اليوم الجمعة، مواقع عسكرية لقوات النظام في اليوم الثاني للرد على مجزرة بلدة “حفسرجة” بريف إدلب الغربي، والتي راح ضحيتها 7 مدنيين بقصف الطائرات الحربية الروسية أمس الخميس.

وأعلنت الفصائل عن استهداف معسكر “جورين” في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، ومعسكر “صلنفة” شمالي محافظة اللاذقية، بصواريخ “غراد”، بالإضافة إلى استهداف مواقع عسكرية أخرى بريف إدلب الجنوبي، مُعلنة عن تحقيق إصابات مباشرة.

وفي السياق، كثفت قوات النظام قصفها المدفعي والصاروخي اليوم الجمعة، مستهدفة قرى وبلدات “غانية” و”الشيخ سنديان” بريف إدلب الغربي، و”الفطيرة، سفوهن، فليفل، بينين، الرويحة، وكنصفرة” بريف إدلب الجنوبي، و”القرقور، العنكاوي، الزقوم، الزيارة، قسطون، قسطل البرج، ودوير الأكراد” في منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، ما تسبب بأضرار مادية جسيمة في ممتلكات المدنيين.

ويأتي هذا التصعيد بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع والحربية الروسية في سماء المنطقة، وسط تخوف لدى الأهالي من ارتكاب مجازر جديدة بحقهم.

ونفّذت طائرات حربية روسية أمس الخميس 15 غارة جوية على منطقة مناشر لنحت الحجر وأراضٍ زراعية في محيط بلدة “حفسرجة” بريف إدلب الغربي، ما أدى لمقتل 7 مدنيين، وإصابة 14 آخرين بينهم 3 أطفال.

 

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: