آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : ريف دمشق, ميداني 01/23/2023 - 4:42 مساءً لا يوجد تعليقات

ريف دمشق .. عنصر من “الرابعة” يقتل مدنيا في “دير مقرن”

ريف دمشق .. عنصر من “الرابعة” يقتل مدنيا في “دير مقرن”

 

 

 

 

أقدم عنصر في ميليشيا “الفرقة الرابعة” فجر اليوم على قتل شخص من أبناء قرية “دير مقرن” بمنطقة “وادي بردى” في ريف دمشق لأسباب مجهولة حتى اللحظة.

وقال مراسل نقلا عن مصدر محلي إن العنصر المدعو “حكم” أحد عناصر ميليشيا محلية مدعومة من “الفرقة الرابعة” أطلق النار من سلاحه الشخصي على مدني يبلغ 50 من العمر بالقرب من منزله، مشيراً إلى أن منزل الرجل يقع على أطراف القرية، حيث أطلق العنصر أثناء قيادته لدراجته النارية النار بعدة رصاصات على الرجل، ما أدى لوفاته على الفور.

وأوضح مراسلنا أن العنصر لاذ بالفرار عقب قتل الشخص دون التمكن من اللحاق به من أي شخص بالحي لكنهم تعرفوا عليه وأبلغوا مركز الشرطة عنه للقبض عليه.

وأفاد بأن الأهالي قاموا بإسعاف الرجل إلى إحدى المشافي في مدينة “قدسيا” وبدورهم قاموا بتسليمه لذويه مع إبلاغهم بضرورة دفنه بشكل سري دون الإفصاح عن سبب الوفاة.

وأكد مراسلنا أن عناصر الشرطة لم يتخذوا أي إجراء أو حتى إطلاق دورية لإلقاء القبض على العنصر، حيث يعرف بأفعاله التشبيحية ضد المدنيين وحتى عناصر النظام.

يذكر أن مناطق سيطرة الميليشيات المحلية المدعومة من قبل قوات النظام تشهد فلتانا أمنيا غير مسبوق يتمثل بانتشار ظواهر القتل والسرقة والابتزاز والتشليح دون أي رادع أو قانون يوقف هذه العمليات.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

مختارات

 
%d مدونون معجبون بهذه: