آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : ريف حلب, ميداني 05/01/2022 - 1:44 صباحًا لا يوجد تعليقات

مقتل عناصر من “الجيش الوطني” بعملية تسلل لـ”قسد” بريف “عفرين”

مقتل عناصر من “الجيش الوطني” بعملية تسلل لـ”قسد” بريف “عفرين”

 

قُتل عناصر من “الجيش الوطني السوري” المدعوم من تركيا بعد منتصف ليل السبت، إثر عملية تسلل لـ”قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) المدعومة من قوات “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية على خطوط التماس بالقرب من مدينة “عفرين” شمال محافظة حلب، شمال سوريا.

وقالت مصادر عسكرية من “الجيش الوطني” لـ”زمان مصدر”، إن “مجموعات عناصر من ميليشيا قسد تسللت إلى إحدى نقاط فرقة الحمزة المنضوية ضمن صفوف الجيش الوطني على محور جبهة كيمار القريبة من مدينة عفرين ضمن ما يُعرف بمنطقة غصن الزيتون شمال محافظة حلب”.

وأكد أن عملية التسلل أدت إلى مقتل ثلاثة عناصر من فرقة “الحمزة”، وهم: “أحمد بدوي، ومحمد رامز جملو، وجمعة نبيل حاج قدور”.

وأشارت المصادر إلى أن مجموعات “الجيش الوطني” تمكن من استهداف مجموعات “قسد” التي نفذت عملية التسلل، ما دفعها إلى العودة إلى أماكن تمركزهم السابقة، دون إحراز أي تقدم يُذكر، مؤكداً أن الاستهداف أدى لوقوع جرحى في صفوف تلك المجموعة.

وكانت “وزارة الدفاع التركية” قد أعلنت عبر معرفها الرسمي في “تويتر” أمس عن “تحييد 7 إرهابيين من تنظيمي حزب العمال الكردستاني (PKK)، ووحدات حماية الشعب (YPG) أثناء محاولتهم التسلل إلى منطقة درع الفرات شمال سوريا”، مؤكدةً أن “قواتها ستواصل الرد على المضايقات ومحاولات الهجوم من قبل الإرهابيين”.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

مختارات

 
%d مدونون معجبون بهذه: