آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : حقوق وحريات, سياسة, متفرقات, ملفات 06/19/2022 - 8:44 صباحًا لا يوجد تعليقات

وسط برلين.. صورة لزهير عبد الكريم تستدعي لقطته مع البوط العسكري

وسط برلين.. صورة لزهير عبد الكريم تستدعي لقطته مع البوط العسكري

 

بمزيج من السخط والاستنكار، تناقل سوريون قبل ساعات صورة للممثل الموالي زهير عبد الكريم، وسط أحد أشهر أحياء العاصمة الألمانية، متحدثين عن وصوله البلاد بعد حصوله على “لم شمل”.

وفيما أكد كثيرون مكان التقاط الصورة الواقع فيما يعرف بشارع العرب في برلين، فإن أحدا لم يستطع تأكيد زمن التقاطها وهل هي بالفعل حديثة التاريخ، كما لم يستطع أحد الجزم بأن عبدالكريم حصل بالفعل على لم الشمل أو إنه يقوم بمجرد زيارة عابرة يعود بعدها إلى حضن نظامه.

 

 

وسارعت فئة غير قليلة للتذكير بتاريخ الممثل عبدالكريم القريب، وتماديه في التشبيح والالنبطاح لنظام القتل، حتى وصل إلى درجة الانحناء على أقدام عساكر النظام، لينضم إلى ما بات يعرف بعبيد البوط العسكري، ممن تفننوا في تقبيل هذا البوط أو وضعه على رؤوسهم.

ورغم شططه في مواقف التشبيح ومغالاته في إعلان ولائه للأسد، فإن عبد الكريم اشتكى مرارا من عدم منحه مساحة كافية من الأدوار التمثيلية ما أزرى بوضعه المادي، فخرج مهاجمنا حتى رفاقه من الفنانين الموالين، بل إنه ذهب إلى حد تشبيه الدراما المنتجة في دولة الأسد پسوق للبغاء، حيث باتت مشاهد العري هي المسيطرة وبات مردود الممثلة مرتبطا بمدى تعريها واستعدادها للانخراط في أدوار تقترب من حدود الدعارة.

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

مختارات

 
%d مدونون معجبون بهذه: