آخر الأخبار

الكاتب : علي المحمد القسم : ريف حلب, ميداني 11/21/2022 - 5:34 صباحًا لا يوجد تعليقات

صواريخ “قسد” تستهدف معبر “باب السلامة” وقاعدة تركية شمال حلب

صواريخ “قسد” تستهدف معبر “باب السلامة” وقاعدة تركية شمال حلب

 

 

 

 

استهدفت “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) بالصواريخ قاعدة عسكرية تركية بالقرب من الحدود، ومحيط معبر “باب السلامة”، ومخيم للنازحين بريف حلب الشمالي.

وقالت مصادر محلية لـ”زمان الوصل”، إن عدة صواريخ أطلقتها “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) استهدفت قاعدة عسكرية للجيش التركي داخل الأراضي التركية، ومحيط معبر “باب السلامة” الحدودي مع تركيا، ومحيط مخيم “باب السلامة” القريب من مدينة “اعزاز” بريف حلب الشمالي، شمال سوريا، دون وقوع إصابات بشرية.

وأكدت المصادر، أن “قسد” استهدفت بأكثر من 15 قذيفة مدفعية القاعدة العسكرية التركية في منطقة “كلجبرين” القريبة من مدينة “مارع” بريف حلب الشمالي، دون ورود أي معلومات عن وقوع أضرار أو إصابات ضمن القوات التركية.

إلى ذلك، استهدفت مدفعية الجيش التركي بقذائف المدفعية مواقع عسكرية لـ”قسد” في محيط بلدة “عين عيسى” شمال محافظة الرقة، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف مواقع عسكرية في ناحية “أبو راسين” بريف الحسكة الشمالي.

وكان نحو 12 عنصراً من قوات نظام الأسد قُتلوا ليل السبت/ الأحد، بالإضافة إلى مقتل نحو 15 عنصرا من “قسد” أيضاً، وجرح نحو 50 عنصراً من الطرفين، إثر استهداف سلاح الجو التركي بأكثر من 30 غارة مواقع عسكرية لـ “قسد” وقوات النظام بأرياف حلب، والرقة، والحسكة، شمال سوريا، فيما أكدت “وزارة الدفاع التركية” في بيانٍ لها اليوم الأحد، أن عملية “المخلب – السيف” الجوية في مناطق العراق وسوريا نجحت.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك رد

تعليقات الفيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: